Tweets tagged as #أردوغان

#اردوغان

Success is a journey not a destination”

0
0
0

محاولة نظام #اردوغان إسكات عائلة #الشهيد_زكي_مبارك بإرسال رسالة إرهابية بطعن أحد أفراد أسرة #زكي_مبارك لإخافة بقية أفراد الأسرة ومعلوم أن يد #تركيا طويلة في #غزة أيضاً عن طريق خونة شاهدناهم من قبل !!
ظني أنها محاولة فاشلة وخطوة غبية من نظام إرهابي!! https://www.alarabiya.net/ar/arab-and-world/2019/05/25/%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D8%B6-%D8%A7%D8%A8%D9%86%D8%A9-%D8%B4%D9%82%D9%8A%D9%82-%D8%B2%D9%83%D9%8A-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%83-%D9%84%D9%84%D8%B7%D8%B9%D9%86-%D9%85%D9%86-%D9%85%D8%AC%D9%87%D9%88%D9%84%D9%8A%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%A8%D9%84%D8%BA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A7 

31
781
447
الرئيس #أردوغان عندما قال لن نسمح بتحويل #ليبيا إلى سوريا وسندعم الحكومة الشرعية بكل ما تحتاج، لم يكن مازحاً.هاهي المدرعات التركية تجوب طرابلس وسنستمر في دعم الحكومة الليبية بكل ماتحتاج، للحفاظ على أمن بلدها وتطهيره من الإنقلابيين.هذه المدرعات سيسمع صداها في قصور أبو ظبي.

الرئيس #أردوغان عندما قال لن نسمح بتحويل #ليبيا إلى سوريا وسندعم الحكومة الشرعية بكل ما تحتاج، لم يكن مازحاً.
هاهي المدرعات التركية تجوب طرابلس وسنستمر في دعم الحكومة الليبية بكل ماتحتاج، للحفاظ على أمن بلدها وتطهيره من الإنقلابيين.

هذه المدرعات سيسمع صداها في قصور أبو ظبي.

26
54
182

لازال الحقد الرومي يفرغ سمومه فهذا هو نظام #اردوغان يرسل المعدات من #تركيا كي تسفك دماء أهلنا في #ليبيا !!
الجامعة العربية حذرت مراراً من تدخل #تركيا في الشؤون العربية وأتمنى التحرك دولياً ومقاطعة هذا البلد. https://www.alarabiya.net/ar/north-africa/2019/05/18/%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7-%D8%B3%D9%81%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D9%84%D8%AD%D8%A9-%D9%82%D8%A7%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7-%D9%84%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%81%D8%A7%D9%82 

229
1645
1482
قصة قصيرة لكل من له عقل ولكي تعرف نوعية #اردوغان !!#التناقضات_التركيه #سقطات_اردوغان

قصة قصيرة لكل من له عقل ولكي تعرف نوعية #اردوغان !!
#التناقضات_التركيه #سقطات_اردوغان

98
1725
1451

أبلغوها رسالة تهديد لكافة أفراد العائلة إن هم تحدثوا
،،،
والشكوك تدور حول خسة ودناءة تصرفات #أردوغان وأتباعه في #تركيا..
,,,
تعرض ابنة شقيق الفلسطيني القتيل #زكي_مبارك للطعن وكسر الرقبة والحقن بمادة غريبة من مجهولين في #بلغاريا
،،،
http://ara.tv/pnr8v 

3
117
56
مبروك #تركيا مبروك أردوغان و تركيا تفاجئ أمريكا وإسرائيل والدول الغربية وتكشف عن أحدث صاروخ مجنح موجه بالليزر .. صناعة تركية 100%و في الصورة الاخرى الثانية الاحتفال بصناعة 3000 دبابة صناعة تركية 100% هذا هو اردوغان و تركيا التي بناها #اردوغان الذي تصفونه بالاخواني

مبروك #تركيا مبروك أردوغان و تركيا تفاجئ أمريكا وإسرائيل والدول الغربية وتكشف عن أحدث صاروخ مجنح موجه بالليزر .. صناعة تركية 100%
و في الصورة الاخرى الثانية الاحتفال بصناعة 3000 دبابة صناعة تركية 100% هذا هو اردوغان و تركيا التي بناها #اردوغان الذي تصفونه بالاخواني😂😂

46
110
253
"قرة ملا أوغلو" زعيم حزب السعادة (الإسلامي) المعارضبأي عقل يبنى #اردوغان اكبر مسجد يسع ٦٠ الف مصلي وسأقبل يده ان امتلأ المسجدبيقولوا من وقتها و رئيس الحزب ده بيلف يقبل ايادي اعضاء #حزب_العدالة_و_التنمية كله لان المسجد امتلأ عن اخره في الداخل و الخارج

"قرة ملا أوغلو" زعيم حزب السعادة (الإسلامي) المعارض🇹🇷
بأي عقل يبنى #اردوغان اكبر مسجد يسع ٦٠ الف مصلي وسأقبل يده ان امتلأ المسجد
بيقولوا من وقتها و رئيس الحزب ده بيلف يقبل ايادي اعضاء #حزب_العدالة_و_التنمية كله لان المسجد امتلأ عن اخره في الداخل و الخارج 🤣

40
206
845
جابر الحرمي
6 days ago
وصول الدفعة الأولى من المدرعات التركية إلى حكومة الوفاق الوطني الليبية المعترف بها دوليا في إطار تفعيل التعاون العسكري بين #تركيا و #ليبيا ..#اردوغان صديق صدوق إذا أوعد نفذ .. وليس كما قال #السيسي لمن دعموه بالمليارات " مسافة السكة " ثم باعهم عند " أول السكة " ..

وصول الدفعة الأولى من المدرعات التركية إلى حكومة الوفاق الوطني الليبية المعترف بها دوليا في إطار تفعيل التعاون العسكري بين #تركيا و #ليبيا ..
#اردوغان صديق صدوق إذا أوعد نفذ .. وليس كما قال #السيسي لمن دعموه بالمليارات " مسافة السكة " ثم باعهم عند " أول السكة " ..

524
549
2542
الشيخ المغامسي قزم من أقزام الطغاة وحشرة من بقايا البغاة يتطاول على قائد الأمة ومحقق عزتها #اردوغان في برنامج منابر النور وهو في الحقيقة منابر الشعوذة والفجور في قناة العهر والرذيلة MBC ... وكما يقول المثل  ( ما ضل غير المسخوط وممعوط الريش )@drassagheer

الشيخ المغامسي قزم من أقزام الطغاة وحشرة من بقايا البغاة يتطاول على قائد الأمة ومحقق عزتها #اردوغان في برنامج منابر النور وهو في الحقيقة منابر الشعوذة والفجور في قناة العهر والرذيلة MBC ... وكما يقول المثل ( ما ضل غير المسخوط وممعوط الريش )
@drassagheer

57
70
281
.في قضية أثارت الرأي العام في #تركيا ..شاهد #اردوغان يتعهد بترك السياسة والاستقالة من منصب رئاسة الجمهورية لو ثبت أنه هرب أموالاً للخارج !!..وزعيم المعارضة يرد عليه ويكشف الوثائق، ويطالب اردوغان بتنفيذ وعده ويستقيل ..

.
في قضية أثارت الرأي العام في #تركيا ..

شاهد #اردوغان يتعهد بترك السياسة والاستقالة من منصب رئاسة الجمهورية لو ثبت أنه هرب أموالاً للخارج !!..

وزعيم المعارضة يرد عليه ويكشف الوثائق، ويطالب اردوغان بتنفيذ وعده ويستقيل .
.

0
1
0
#اردوغان والحيله والكذب والنفاق .. ويصف نظام الاسد بالنظام الارهابي على مدار ٨ سنوات واليوم هو حليف هذا الارهابي !!#اردوغان_يعتدي_على_السوريين

#اردوغان والحيله والكذب والنفاق .. ويصف نظام الاسد بالنظام الارهابي على مدار ٨ سنوات
واليوم هو حليف هذا الارهابي !!
#اردوغان_يعتدي_على_السوريين

1
0
1
Mahmoud Refaat
6 days ago

وصلت من #تركيا إلى #ليبيا آليات ومركبات قتالية لدعم قوات #طرابلس التي تدافع عن الحكومة الشرعية ضد مليشيات #حفتر الملاحقة من #الجنائية_الدولية والتي تدعمها #السعودية و #الإمارات.
رغم أختلافي مع الرئيس #أردوغان بعدة ملفات، أقر أنه ليس منبطح وأنه رجل دولة لا حارس عزبة كراقصة #ترامب.

19
223
1163
#اردوغان_يعتدي_على_السوريينتبغى تعرف اردوغان اكثر ؟ تبغى اردوغان يحبك اكثر ؟ الجواب : هنا نبذه بسيطه عن الشخصية والعقلية اللي يحبها ويحتاجها #اردوغان في مسيرته الاجرامية والدمويه

#اردوغان_يعتدي_على_السوريين
تبغى تعرف اردوغان اكثر ؟
تبغى اردوغان يحبك اكثر ؟

الجواب :
هنا نبذه بسيطه عن الشخصية والعقلية اللي يحبها ويحتاجها #اردوغان في مسيرته الاجرامية والدمويه 👇🏻

0
0
0
دراسة رائعة ووعي مجتمعي كبير لم نكن نحلم فيه قبل أن يسفر #اردوغان وتسفر #تركيا عن حقد دفين ، لكن الذي يهم بماذا سيفسر ويبرر ال7% موقفهم ودعمهم لرئيس ولدولة يتآمران على ولاتهم وعلى وطنهم؟؟#غرف_السعودية_تحذر_من_تركيا

دراسة رائعة ووعي مجتمعي كبير لم نكن نحلم فيه قبل أن يسفر #اردوغان وتسفر #تركيا عن حقد دفين ،
لكن الذي يهم بماذا سيفسر ويبرر ال7% موقفهم ودعمهم لرئيس ولدولة يتآمران على ولاتهم وعلى وطنهم؟؟
#غرف_السعودية_تحذر_من_تركيا

71
711
559

أتمنى من عائلة #الشهيد_زكي_مبارك طلب حضور منظمات عالمية ثم تشكيل لجنة طبية أممية تشرح الجثة،
فما فعله نظام #اردوغان سيكشف عن جرائم كثيرة في سجون #تركيا كان يعلن عنها كحالات إنتحار دون تسليم الجثث،
الضغط العالمي كون #زكي_مبارك ليس تركياً فضح طبيعة هذا النظام الدموي!! https://twitter.com/alarabiya/status/1128641836355072005 

51
1275
959
ادفع لي ما تريد أعطيك ما تشاء تعرف على أسرار خير الدين كارامان مفتي #أردوغان والنسخة التركية من الإرهابي #القرضاوي

ادفع لي ما تريد أعطيك ما تشاء

تعرف على أسرار خير الدين كارامان
مفتي #أردوغان والنسخة التركية من الإرهابي #القرضاوي

1
29
25
ANADOLU AGENCY (AR)
13 hours ago
#أردوغان يفتتح مسجدا في منطقة أيوب سلطان بـ #إسطنبول http://v.aa.com.tr/1488446 

#أردوغان يفتتح مسجدا في منطقة أيوب سلطان بـ #إسطنبول
http://v.aa.com.tr/1488446 

5
6
68
السلطات التركية تعتقل 249 موظفاً في وزارة الخارجية التركية.. ماوراء هذا الخبر؟هل هناك أصوات داخل الوزارة بدأت تعارض #أردوغان ؟

السلطات التركية تعتقل 249 موظفاً في وزارة الخارجية التركية.. ماوراء هذا الخبر؟هل هناك أصوات داخل الوزارة بدأت تعارض #أردوغان ؟

5
153
87
تمجيد قطعان الأخوان المفلسين لخليفتهم المجرم الصوفي #اردوغان لن تنفعهم بعد ان قام بالمساومة بهم ولعل الطبق الأسهل لديه في هذه الفترة هو الطبق (الإخواني) باعتباره الأسهل والأقل كلفة.فضلاً عن كونهم تحولوا إلى كومة نفايات مُضِرّة يجب التخلص منها لمصلحة تركيا.#تركيا_من_الداخل

تمجيد قطعان الأخوان المفلسين لخليفتهم المجرم الصوفي #اردوغان لن تنفعهم بعد ان قام بالمساومة بهم ولعل الطبق الأسهل لديه في هذه الفترة هو الطبق (الإخواني) باعتباره الأسهل والأقل كلفة.

فضلاً عن كونهم تحولوا إلى كومة نفايات مُضِرّة يجب التخلص منها لمصلحة تركيا.

#تركيا_من_الداخل

4
126
81
Next Page